حلول التسويق الالكتروني مع بكير الريس

نرتقي بعلامتك التجارية رقميًا

الآن الفترة الذهبية للأسواق العالمية فلا تترد بالانطلاق

بكير الريس لحلول التسويق الالكتروني

تكمن أهمية التسويق عبر الانترنت في زيادة المبيعات والايرادات لعشرات أضعافها من طرق التسويق التقليدية، فأنت الآن بفضل التكنولوجيا قادر على الوصول لمئات بل آلاف المهتمين بخدمتك أو منتجك في بضع دقائق فقط!

ولكن كيف تستغل خدمة التسويق عبر الانترنت في مضاعفة مبيعاتك؟

هنا دور خدمات بكير الريس للتسويق الرقمي، حيث يساعدك على تطوير استراتيجيات التسويق الخاصة بعملك من واقع خبرته في مجال التسويق لأكثر من 12 عام، وتزويدك بخطة تسويقية احترافية وحلول مبتكرة لزيادة وتكثيف الزوار والعملاء المحتملين على موقعك.

الفئة التي تستفيد من خدمتنا التسويقية:

كيف تساعدك خدمات بكير الريس للتسويق في تحقيق أهدافك؟

إذا كانت صاحب شركة أو مشروع استثماري أو محل تجاري في السعودية

فأنت في المكان الصحيح لترويج منتجاتك وخدماتك:

نتائج حقيقة وأرقام قياسية!

نسعى لتحقيق الهدف من العملية التسويقية ووصولك لأفضل نتيجة ممكنة وموثقة بالتقارير والاحصائيات بأقل تكلفة وأقصر مدة ممكنة.

الموضوع صار أسهل!

يعمل فريق بكير الريس على تصميم خطط تسويقية ذات فعالية عالية تساعدك على تنظيم أنشطتك التسويقية ووضع أفضل الاستراتيجيات لتنفيذها، بالإضافة إلى حزمة متكاملة من خدمات التسويق الإلكتروني التي نستهدف فيها العملاء في المملكة العربية السعودية.

ماذا قال بعض عملائنا

احمد السعدي​

احمد السعدي​

استاذ بكير مدرب مميز جدا يجيد شرح المعلومات بطريقة مميزة تمكنك من الفهم باسرع وقت وبسهولة

أسامة الشرفا

اسامة الشرفا

حضرت معظم تدريبات وكنت محظوط جدا، ساعدتني بتاسيس شركتي الخاصة في استونيا، اليوم لدي بزنس فعلي بفضلك

يسرا الشوا​

يسرا الشوا​

شــــكراً على كتاب استراتيجيات النجاح في انستقرام ! مرحبا بكير اردت ان اعلمك اني بدأت اطبق الكتاب و الحمد لله بدأت اشاهد التغيرات في اليوم الثالث !

عملية متكاملة لتعزيز تواجدك الرقمي

نهدف نحن في فريق عمل بكير الريس، كوننا شركة تسويق إلكتروني رائدة بين الشركات المتخصصة في التسويق الإلكتروني، إلى تقديم خدمات تسويقية  شاملة واحترافية على مستوى المملكة العربية السعودية والالتزام معك حتى تحقق الوعي والوصول وتحقيق أفضل المبيعات.

خدماتنا غير محدودة … كل ما يحتاجه نموك الرقمي على سبيل المثال لا الحصر

التسويق عبر منصات السوشال ميديا SMM

بعد مناقشة الهدف من العملية التسويقية، يقوم الفريق بإدارة احترافية شاملة لمنصات التواصل الاجتماعي، والتي ستمكنكم من بناء علامتكم التجارية، وتعزيز تواجدكم الرقمي على منصات التواصل الاجتماعي بطريقة صحيحة تضمن الوصول لأكبر عدد من الفئة المستهدفة. ويبدأ العمل بوضع خطة تسويقية شاملة وجدولة المحتوى منتهيًا بمهام النشر والتفاعل للوصول لأكبر شريحة ممكنة مهتمة بالخدمة أو المنتج الذي تقدمه.

تحسين محركات البحث SEO

يسعى فريقنا المبدع إلى تحقيق تواجدكم الرقمي في مختلف المنصات والمواقع، من خلال تحسين ظهور العلامة التجارية في محركات البحث، وذلك لضمان تنافسيتها وتوسع انتشارها. ويبدأ الفريق عمله بفحص الموقع الرسمي للعمل وتقييم نقاط القوة والضعف وأقوى الكلمات المفتاحية ذات الصلة، وبناء على ذلك تحديد استراتيجية تسويقية تعزز ظهور العلامة التجارية بالبحث، وتحقق الهدف من العملية التسويقية كذلك.

التسويق عبر محركات البحث SEM

وتعتبر واحدة من أكثر استراتيجيات التسويق الفعالة لنمو العلامة التجارية وزيادة تنافسيتها ومضاعفة أرباحها، وهو استخدام الاعلانات المدفوعة لإظهار موقع الويب الخاص بك، ويعتمد نجاحها على عدة عوامل أساسية ومنها: اختيار الكلمات المفتاحية، وحجم استخدامها، وعدد المنافسين، والتكلفة، وكيفية هيكلة الحملة الاعلانية. تساعدك هذه الخدمة على تحقيق أهدافك بشكل أسرع والوصول لعدد كبير من العملاء والزبائن المحتلمين والمهتمين بزيارة موقعك والاستفادة من الخدمات التي تقدمها، أي أننا نقدم لك عملاء بجودة عالية وبأقل التكاليف، مما يؤدي إلى مضاعفة الربح.

التسويق عبر البريد الالكتروني Email Marketing

رغم أنها ليست استراتيجية تسويقية مستحدثة، إلا أنها وسيلة فعالة للتسويق والوصول لأكبر عدد من الزوار لموقعك الخاص، بل وتعزز تحويلهم إلى عملاء محتملين وبالتالي زيادة المبيعات لديك، وعادة ما تستخدم لاستهداف عملائك القدامى والمحتملين لتزويدهم بخدمات أو منتجات أخرى. ويسعى فريقنا إلى استخدام أفضل الاستراتيجيات أثناء التعامل مع القائمة البريدية لضمان الحفاظ على زوارك واستثمارهم بأفضل شكل ممكن وتحويلهم عملاء دائمين لديك، وتساعدك هذه الخدمة على تأسيس رابطة ثقة مع عملائك الجدد أو القدامى على المدى الطويل.

اعلانات جوجل

سيقوم خبراء التسويق لدينا بإطلاق حملات تسويقية احترافية على منصة جوجل، كخيار أمثل للوصول لأكثر العملاء اهتمامًا بمنتجك أو خدمتك، من خلال استهداف كلمات البحث الأشهر والأقوى بالمجال الذي تقدمه. تمكنك هذه الخدمة من التسويق لعلامتك التجارية بشكل فعال وبأقل مدة، والأهم أنها غير مكلفة على عكس المنصات الإعلانية الأخرى رغم جودة استهدافها.

قمع المبيعات

نقدم لك مسار كامل للعملاء المحتملين لتحقيق الهدف من العملية التسويقية بأسرع وقت وبأقل التكاليف، بدءًا من تعريف العمل بالمنتج أو الخدمة التي تقدمها وصولًا إلى الفعل وإتمام عملية الشراء. نحرص على الاهتمام بعملائك المحتملين وانتقالهم عبر مراحل القمع بشكل متسلسل يضمن اقناعهم بحاجتهم للخدمة أو المنتج الذي تقدمه، وتحويلهم إلى عملاء حقيقيين، بل ومسوقين لك أيضًا!

اطلب خدمتك الآن واحصل على نتائج فورية بتقارير موثقة!

أسئلة شائعة

كيف تساعدني الخدمة؟

تساعدك على تحقيق هدفك في الوصول لعملائك المحتملين بأسرع وقت وأقل تكلفة وتحقيق الربح، ولكن للحصول على نتائج واقعية وقابلة للقياس يلزمنا معرفة:

شاركنا هذه التفاصيل في جلسة استشارة مجانية

هل التسويق مهم لنجاح عملي؟

بالطبع، وهل يمكن أن تحقق مبيعات دون أن تصل لزبائن؟ ونحن دورنا في وصولك لأكبر عدد من الزبائن وضمان ولائهم لخدمتك أو منتجهم.

ما مدة الخدمة؟

تعتمد على متطلبات العمل والهدف الذي تسعى للوصول إليه.

كيف أطلب الخدمة؟

يمكنك حجز جلسة استشارة مجانًا وسيتواصل معك فريق خدمة العملاء خلال 24 ساعة لتحديد الموعد والتعرف على خدمتك.

استشاري  تطوير   إدارة الاعمال الريادية   خدمات التسويق الالكتروني