خدمات تطوير الأعمال التجارية

نرتقي بعلامتك التجارية رقميًا

مع بكير الريس – خبرة أكثر من 12 عام.

بكير الريس لخدمات تطوير الأعمال والمشاريع

تعتبر المشاريع الريادية نتاج التطور والعصرية، وتهدف إلى تلبية احتياجات ومتطلبات الناس بأفكار جديدة متخذة من التكنولوجيا وسيلة لتقديم جودة أفضل وخدمات أسرع.

وقد ازداد  توجه معظم الشباب لإطلاق مشاريعهم الخاصة في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ بهدف الاستقلال المادي والوظيفي.

ولكن كيف تطلق مشروعك ؟ وما احتمالية نجاحه ؟ وما معدل الأرباح التي ستجنيها سنويًا؟

إن فكرة إنشاء مشاريع خاصة ومستقلة أصبحت شائعة مؤخرًا، ومن المهم اتباع خطوات صحيحة لتحقيق الهدف من المشروع على المدى البعيد، بالإضافة للربح بالتأكيد!

لذا نحرص هنا على تكريس خبراتنا في مجال الأعمال ونقلها لكم من أجل تطوير أعمالكم وإدارة وتنظيم أي مشروع تجاري وتحقيق أهدافكم التجارية، وذلك من خلال تحليل الأعمال وتقديم الاستشارات والحلول التي تناسب مجال عملكم، بالإضافة للتنبؤ بالمخاطر المحتملة وأخذها بعين الاعتبار لضمان نجاح المشروع.

نحن الآن في الموسم الذهبي وكل يوم تضيعه دون البدء خسارة!

الفئة المستهدفة

لمن نقدم خدمات بكير الريس لتطوير الأعمال؟

كيف تساعدك خدمات بكير الريس لتطوير الأعمال في تحقيق أهدافك؟

إذا كانت صاحب شركة أو مشروع استثماري أو محل تجاري في السعودية

فأنت في المكان الصحيح الصحيح لدعم وضمان نجاح مشروعك وتطويره، وأهم ما ستحصل عليه من خدماتنا:

عرض خاص

نقدمه للمهتمين بإطلاق مشروع ريادي من الصفر؟
بونصات 8 بقيمة اشتراك واحد
  • جلسة استشارات (200 ريال) مجانًا
  • تحليل وقايس مؤشر الأداء (450 ريال)
  • دراسة وتحليل السوق والمنافسين (300 ريال)
  • اعداد دراسة جدوى فنية وسوقية ومالية (400 ريال)
  • خطة عمل احترافية ( 2600 ريال).
  • بناء استراتيجيات فعالة ( 450 ريال).
  • تحسين الأداء ( 500 ريال ).
  • تقارير دورية بالنتائج والتحسين ( 350 ريال).

نتائج حقيقة تتحدث عنا

بعض النتائج

الموضوع صار أسهل!

مهما كانت المرحلة التي وصلت لها في مشروعك، نستدرك ما مضى وننطلق بقوة من حيث أنت! خبرتنا في المجال تؤهلنا لتطوير عملك بأفضل الاستراتيجيات لتحسين القيمة المضافة والجودة المقدمة …

في أي مرحلة أنت؟

احجز جلسة استشارات مجانًا للمتابعة معك

خدمات شاملة ومتخصصة تناسب مجال عملك تمامًا

تطوير خطط الأعمال

ولأن خطة العمل هي أساس العملية الادارية لأي مشروع، فلا بد من تجهيزها بشكل احترافي والاستمرار بتطويرها حتى تحكم على مشروعك بالنجاح بنسبة 100% نسعى في فريقنا الاحترافي إلى تطوير خطة العمل الخاصة بك على مراحل: قبل وأثناء وبعد التنفيذ، ونشرف على تحويل خطتك لواقع قابل للتنفيذ يحقق هدفك بنسبة نجاح تفوق التوقعات.

تجهيز الشركات الناشئة لجولة استثمار

تقول الاحصائيات الأخيرة أن مشروع واحد من بين كل 10 مشاريع فقط تنجح وتستمر، رغم ابداعية الأفكار والطلب عليها والانطلاقة القوية للعديد من المشاريع، إلا أن أصحابها بحاجة لاتخاذ خطوات دقيقة لضمان استدامة النجاح والربح، وهنا يكمن دور فريق بكير الريس.. ننطلق بفكرتك نحو مشروع حقيقي ناجح ويحقق لك الربح من خلال خطوات مدروسة، ونساعدك على ادارة مشروعك بخطة واضحة لأجل نتائج مستدامة وأرباح تدوم على المدى البعيد، كما ونساعدكم على الوصول للمستثمرين واستقطابهم.

تطوير نموذج العمل التجاري

ويعتبر نموذج العمل التجاري اطار المشروع والأرض الصلبة التي يقوم عليها، وهنا تكمن أهمية بناء نموذج عمل تجاري لأي مشروع، كونه المحدد الأساسي لنجاحه أو فشله من البداية من خلال تجميع الأفكار حوله واحتمالية تحقيق هذا المنتج أو الخدمة المبيعات والربح المطلوب. نعمل نحن في فريق بكير الريس على تحسين وتطوير نموذج العمل التجاري الخاص بمشروعك للحصول على أفضل النتائج الممكنة والمستدامة.

تطوير نموذج القيمة المضافة

من المهم جدًا تطوير نموذج القيمة المضافة لأي مشروع مهما حقق نجاحًا خلال فترة حياته، فكلما زاد التطور زادت الاحتياجات وأصبح من الضرورة تطوير الخدمة أو المنتج الذي تقدمه لعملائك لتلبية رغباتهم وتحقيق رضاهم عن خدماتك، وبالتالي ضمان ولائهم لعلامتك التجارية. نقدم لك أفكار ابداعية في تحسين جودة الأعمال والقيمة المضافة لعملائك بما يتناسب مع مجال عملك واحتياجات العملاء.

ابدأ باستشارة مجانية

ما بعد التقاعد ... خطوات احترافية لمشروع ناجح ومستدام!

يتجه مئات الموظفين ما فوق ال30 عام إلى الاستقالة  سنويًا وتقديم تسوية لأجل اطلاق مشروعهم الخاص وتحقيق استقلاليتهم المادية والوظيفية، ومن المؤكد أنهم بحاجة لتوجيهات من هم خبرة في الأسواق لتحقيق إطلاقة صحيحة مضمونة الهدف والربح.

لا تقلق! مع بكير الريس، سيتم مناقشة أفكارك وخياراتك وتحديد أفضلها، ومن ثم بناء أفضل الاستراتيجيات لمسار العمل، بالإضافة لمتابعة تنفيذها معك خطوة بخطوة وصولًا للنتيجة المرجوة. 

أسئلة شائعة

كيف تساعدني الخدمة؟

نساعدك على قياس وتحليل مؤشر أداء عملك، وتقييم مسار العمل، ودراسة كافة احتمالات النجاح والفشل، وبالتالي تزويدك بأفضل خطة واستراتيجية تناسب مجال عملك ونطبقها معك خطوة بخطوة وصولًا للهدف المنشود.

ولكن للحصول على نتائج واقعية وقابلة للقياس يلزمنا معرفة:

شاركنا هذه التفاصيل في جلسة استشارة مجانية

هل الاستعانة بأهل الخبرة مهم لنجاح مشروعي؟

اذا سألت أحد رواد الأعمال الناجحين عن سر نجاحه سيذكر لك عدة أسباب وأهمها استشارة من هم أكثر خبرة منه، وهنا يكون دورنا في نقل محصلة خبرتنا لكم لتحقيق الهدف من مشروعكم في أسرع وقت وضمان نتيجة تدوم على المدى البعيد.

ما مدة الخدمة؟

تعتمد على متطلبات العمل والهدف الذي تسعى للوصول إليه.

كيف أطلب الخدمة؟

يمكنك حجز جلسة استشارة مجانًا وسيتواصل معك فريق خدمة العملاء خلال 24 ساعة لتحديد الموعد والتعرف على خدمتك.

استشاري  تطوير   إدارة الاعمال الريادية   خدمات التسويق الالكتروني