إخلاء المـــسؤوليه القانونية

عند استخدامك لهذا الموقع، واتخاذك قرار الشراء لأحد الدورات الالكترونية التي نعرضها، فأنت توافق بشكل تطوعي على إخلاء المسؤولية القانونية المنصوصة في هذه الصفحة. أنت تؤكد بشكل قانوني أنك موافق على أنك قـــرأت وفهمت بشكل كامل كل ما هو موجود في الأسفل، وإذا كان لديك اي سؤال عنها، لا تتردد أبداً بالتواصل معنا عبر

[email protected]

بدخولك لهذا الموقع واستخدامك لأحد أو جميع منتجات موقع بكير الريس، فأنت توافق على كل ما في هذه الصفحة وبالتالي إذا لم توافق على أي منها، فرجاء لا تستخدم الموقع أو المنتجات.

المعلومات التي يُوفرها موقعنا، هدفها تعليمي معلوماتي لتفيدك أنت وتستخدمها لتطوير نفسك في مجالات عديده، هي موجودة لتأخذها أنت وتساعد نفسك بنفسك عبرها، أنت تقر أن هذا الموقع بكل من يعمل فيه ليسوا مستشارين في مجالات أخرى ولسنا مدربين في مواضيع مختلفة عن تخصصنا، نحن هنا نمثل الشخص الداعم الذي يعطيك المعلومات في مجال التسويق وريادة الأعمال ونتابع عملك فيه حتى تستطيع تطويره، ونعطيك الادوات والمهارات اللازمة التي تساعدك على أن تضع قدمك على أول الطريق.

مهمتنا هي مساعدتك ودعمك للوصول لهدفك في عملك وتطويره، ولكن نجاحك فعلاً يعتمد عليك أنت بشكل رئيسي، يجب أن تساعد نفسك حتى نستطيع أن نساعدك. يعتمد على مدى الوقت الذي تٌقدمه للاستفادة من خدمات الموقع، وتطبيق المعلومات الواردة، واثبات مدى جديتك على الاستمرار في هذا الأمر.  لا يمكننا أبداً أن نضمن لك أن تحصل على نفس النتائج التي حصلنا عليها، فكل شخص له تجربته الفريدة التي يمكن أن تكون أفضل مما حققناه نحن. ثق بنفسك وبقدراتك، ولا تنتظر أحد. 

أي تطبيقات وأفكار نشرحها في الموقع هي للشرح والاستخدام التعليمي فقط. لا يمكن ان نؤكد لك أو نوعدك بالنتائج مالم تحققها انت بنفسك. أنت هو اللاعب الأساسي في هذه الحياة، وفي هذه المدرسة. نقدم لك المعلومات وعليك أن تتحمل النتائج. سواء النجاح أو الفشل.

أنت توافق على أن تستخدم معلومات الموقع بطريقة عقلانية ومنطقية أو الدورات الالكترونية على مسؤوليتك الشخصية، نحن نقدم المعلومات وأنت تتحمل مسؤولية كيف ستستعملها ومع اي جهة وبأي كيفية، هذه مسؤوليتك لوحدك. 

استخدام معلومات الموقع أو محتوى الدورات الالكتروني بشكل غير لائق أو غير قانوني يحملك أنت لوحدك المسؤولية ونحن لا علاقة لنا بالأمر.

أنت توافق على أن تستخدم محتوى الموقع بطريقة عقلانية ومنطقية وأن تستخدم محتوى الدورات الالكترونية بطريقة تفيد نفسك ومجتمعك. نحن نقدم المعلومات وأنت تتحمل مسؤولية كيف ستستعملها ومع أي جهة وبأي كيفية، هذه مسؤوليتك لوحدك. 

عندما تستخدم معلومات هذا الموقع او محتوى الدورات الالكترونية بطريقة غير صحيحة ومخالفة للقانون، فإنك تتحمل لوحدك مسؤولية هذا الأمر، لاي مت للموقع أي علاقة بالأمر. 

عند استخدام هذا الموقع و/أو شراء أحد منتجاته أو خدماته فأنت توافق ضمنياً وتوقع على ما قرأته في هذه الصفحة.

إذا كانت لديك أي أسئلة فرجاء لا تتردد بمراسلتنا على 

[email protected]